العلوم الاسلامية تحاضر ضمن فريق تعلم اللغة الانكليزية التواصلي

قدمت المدرس المساعد فوزية موسى غانم التدريسية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد ورشة تدريبية عن انواع الدراما المسرحية الانكليزية .
الورشة كانت ضمن برنامج (فريق تعلم اللغة الانكليزية التواصلي ) المستمر الذي اسساته وتتراس القيادة فيه التدريسية فوزية غانم وذلك على قاعة المدى الثقافي والفنون في المتنبي فوق مقهى الشا بندر يوم السبت . الورشة شملت عدة محاور اهمها اساسيات المسرح الانكليزي وانواع الدراما الانكليزية وشرح بعض المصطلحات المسرحية . وساهم المشاركون بمجموعة من الفعاليات النقاشية في مجال المسرح وربطه مع المسرح العراقي واغنوها بالمعلومات والتفاصيل .
ويذكر ان الفريق التواصلي يتكون من مجموعة من الطلبة الناشطين وبرعاية الاستاذة فوزية موسى غانم والذي يهدف الى نشر وتعليم اللغة الانكليزية وتطويرها بين صفوف أفراد المجمتع من طلبة وموظفين وعاملين وكل من يرغب بتعلم اللغة وتطوير مهاراته. تكون الفريق مجموعة واعية من طلبة الكليات المختلفة ومن مختلف الاختصاصات قدموا نشاطاتهم في بادئ الامر في مكتبة بغداد / المركز الثقافي البغدادي / شارع المتنبي في كل يوم جمعة وكان نشاطهم في صبيحة الجمعة ١٤/٧ /٢٠١٧ متميزا بإنجازه الرائع والعالي المستوى.