نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد بالتعاون مع قسم الشريعة الاسلامية ورشة علمية بعنوان ” كيفية ملئ استمارة تقويم الاداء.” على قاعة العلماء .
وكان الهدف من الورشة التي حاضرت فيها كل من الاستاذ المساعد ضياء الدين حمزة اسماعيل والمدرس المساعد عمار عبد الحليم والمدرس المساعد ساره مهدي هو توضيح آليّة ملء استمارات تقييم الأداء مع بيان مواطن القوة والضعف بناءا على توجيهات قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد .
كما تضمنت الورشة اربعة محاور المحور الاول بيان مفهوم تقويم الاداء المحور الثاني الهدف من عملية تقويم الاداء اما المحور الثالث فوائد عملية التقويم والمحور الرابع تضمن الحديث عن المحاور العملية لتقويم الاداء.
واوصى الباحثون في الندوة الى حث رؤساء الاقسام على العمل على اكمال انجاز تقييم الكوادر التدريسية الخاصة بأقسامهم، وضرورة الالتزام بالتوقيت الزمني لتزويد شعبة ضمان الجودة وتقييم الاداء في الكلية بدرجات التقييم الخاصة بتدريسيي الاقسام العلمية، ضرورة توثيق النتاج العلمي للتدريسيين ضرورة فتح سجل للتدريسيين في كل قسم من اقسام الكلية لتدوين النشاطات الخاصة في استمارة تقييم الاداء مع التأكيد على ضرورة النشر في المستوعبات العالمية ..

Comments are disabled.