عميد كلية العلوم الاسلامية يلتقي بطلبة الدراسات العليا.

التقى الاستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي عميد كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد بالطلبة المقبولين الجدد في الدراسات العليا في دراستي الماجستير والدكتوراه في يوم االاحد الموافق 23/9/2019 وهنأهم على الحصول على هذه الفرصة الثمينة بإكمال دراستهم .
ووجه السيد العميد الطلبة الى الالتزام الكامل بالدوام الرسمي وحضور المحاضرات بشكل متواصل لان ذلك يعزز مقدرتهم العلمية وكفاءتهم على اختيار مواضيعهم في المستقبل ، واضاف السيد العميد ان الكلية لها ضوابط محددة في الحضور ومتابعة الدراسة والتحصيل العلمي على طلبة الدراسات الالتزام بها ، ومن بين الضوابط الالتزام بالمدة المحددة لإكمال الرسائل والاطاريح وهي مقرة من قبل الوزارة .
واوصى الطريحي طلبة الدراسات العليا بتناول المواضيع المهمة التي تخدم وحدة المجتمع العراقي وتحقق وحدة المسلمين في المجالات كافة ، لاسيما المواضيع العلمية المستحدثة التي تخدم مسيرة البحث العلمي كذلك اكد على ضرورة المثابرة في الدراسة من خلال القراءة والمطالعة الواعية والابتعاد عن الاحاديث السياسية لانها تفسد من دراسة الدين .
واعلن الطريحي عن جاهزية مكتبة الطريحي الرقمية ودعا الطلبة للاستفادة منها في دراستهم لما تحويه من كتب ثرية ونادرة ، ويذكر ان الدكتور الطريحي عمل لمدة لاتقل عن عام على هذه المكتبة و التي شملت كتباً تختص في كل مجالات الدراسة في الكلية .
وكان برفقة السيد العميد الدكتور بلال نجم عبدالخالق معاون العميد لشؤون الطلبة