نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد ورشة علمية دورية بعنوان ” التسويق واهميته ” على قاعة العلماء .
وكان الهدف من الورشة التي حاضرت فيها المدربة البشرية اسراء سلمان هو التعرف على مفهوم تسويق الذات وبناء العلامة التجارية الشخصية وأهمية ذلك و إدراك خطوات بناء العلامة التجارية الشخصية و الوعي بأهمية بناء قيمة وعلامة تجارية حقيقة لذاته.
الورشة تناولت التسويق ا لذاتي وبعض مفرداته والوسائل والمواد التدريبية المستخدمة في البرنامج الذي يمكن أن ينفذ بأكثر من طريقة وأسلوب وبالتالي تتغير المواد والوسائل حسب الأسلوب والطريقة المستخدمة .
اشارت سلمان الى نشاط: مفهوم تسويق الذات وبناء العلامة التجارية الشخصية وقالت نامل في العلامات التجارية التالية للشركات ثم تحاور مع المشاركين والمدرب حول الاسئلة التالية:» ما معنى علامة تجارية؟» ماذا يستفيد أصحاب هذه العلامات التجارية منها؟» كيف تؤثر عليك أنت كمستهلك هذه العلامات
التجارية؟
واضافت ان سعيك لبناء علامة تجتارية شخصية خاصة بك مهم لعدة أمور منها:
.يساعد الفرد على تسويق ذاته بشكل جيد وتقربه مما يريد ويسعى إليه.
.و يقرب الفرص والخيارات لك .

Comments are disabled.