اجتمع عميد كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان صباح هذا اليوم برؤساء الاقسام العلمية في كلية العلوم الاسلامية بحضور معاونه الاداري الدكتور اركان رحيم جبر ، لمناقشة جملةٍ من الأمور العلمية والإدارية الخاصة بالاستعدادات النهائية لاجراء الامتحان النهائي لطلبة الدراسات الاولية .
خلال الاجتماع تأكد فرحان من انتهاء جميع الاقسام العلمية من الاستعدادات والترتيبات اللوجيستية بشأن تنظيم امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى، بداية من مراجعة وتجهيز قاعات الامتحانات ووضع جداول الامتحانات واعداد اللجان الامتحانية بما يحقق الالتزام بالخريطة الزمنية للعام الجامعى 2022/2023، وذلك بالنسبة لطلاب مرحلة البكالوريس .
وصرح رؤساء الاقسام أنه تم الانتهاء من اعتماد جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى، وتم إعلانها على الفور للطلاب مع الالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسى.
ووجه فرحان بالالتزام في تطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية وفق المعايير والمقاييس المعتمدة التي تحدد مضمون وشكل ورقة الأسئلة الامتحانية وأن تكون الأسئلة واضحة، بالإضافة إلى إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة عن استفسارات وأسئلة الطلاب وحل أي مشكلة تطرأ.

Comments are disabled.