يواصل الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان عميد كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد تفقد سير الامتحانات للدور الثاني،وأطلع على سير الامتحانات النهائية للدور الثاني للعام الدراسي 2022-2023 والإجراءات الامتحانية المتخذه من قبل رئاسات الاقسام، و شدد على ضرورة تعزيز متطلبات الامتحانات بما في ذلك متابعة القاعات وتهيئتها .
وأكد الدكتور فرحان على ضرورة مراعات كافة الخطوات اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية في الكلية و ألتقى طلبة الكلية، مستمعاً إلى ملاحظاتهم حول الأسئلة والمراقبة والأجواء الامتحانية السائدة .
وأشار معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور ايمن سعود إلى، إن الكلية هيأت المستلزمات كافة لأداء الاختبار عن طريق تشكيل عدد من اللجان المشرفة على الامتحان ، وتم تكليف نخبة من الأساتذة وحسب الاختصاص بوضع الأسئلة للامتحانات النهائية للدور الثاني وفق الضوابط والشروط المحددة، من خلال تنوع الأسئلة ودقتها بالإضافة إلى تشكيل لجان متخصصه لتصحيح الإجابات.

وعن ذي صلة اوصى فرحان رؤساء الاقسام العلمية على متابعة سير أعمال الامتحانات بأقسامهم، وتوفير كل مقومات الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات لأداء امتحاناتهم، وحل أية مشكلة تطرأ، والبدء في أعمال التصحيح فور الانتهاء من امتحان كل مادة مع سرعة تداول أوراق إجابات الطلاب بين الأساتذة وتصحيحها، والتأكد من دقة رصد الدرجات.

Comments are disabled.