ضمن النشاطات الثقافية والاجتماعية لكلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد زار وفد من قسم اللغة العربية دار رعاية الزهور العلوية للبنات لرعاية الايتام برئاسة الدكتورة ميساء صائب رافع التدريسية في القسم .
وقد تضمن برنامج الزيارة تقديم الهدايا لاطفال الميتم لرسم الابتسامة على وجوههم، وتأتي هذه الزيارة اسهاما من الكلية في بيان أهمية الاهتمام بهذه المؤسسات الاجتماعية وإعطائها أولوية لدى المشرع العراقي.
ومن جانبه قال رئيس قسم اللغة العربية الدكتور احمد خالد ان من الواجب تقديم الدعم للايتام بوصفهم شريحة تحتاج الى رعاية واهتمام من قبل الجميع، وكان الهدف من الزيارة هو ادخال البهجة والفرحة إلى قلوب البراعم الصغيرة.
كذلك زار قسم اللغة العربية دار رعاية المسنين الرشاد واطلع الوفد الزائر في بداية الزيارة على خدمات دار رعاية المسنين ودورها وأهدافها، ورؤيتها لخدمة هذه الشريحة، ضمن منهج الدار في دعم ورعاية المواطنين ، وتقديم كافة الاحتياجات والمستلزمات لهم ،.،وتأتي هذه الزيارة في إطار المبادرات الانسانية , والاجتماعية , والثقافية , التي تنظمها الكلية ، لتعزيز التواصل مع الجهات والمؤسسات , التي تقدم خدمات إنسانية واجتماعية في المجتمع.

 

Comments are disabled.