ترأس الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان عميد كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد لجنتين وزاريتين فرعيتين لتقييم الواقع العلمي والاكاديمي في كلية العلوم الاسلامية في الجامعة العراقية وكلية الامام الكاظم .
حيث ناقشت اللجنة مع عمادة كلية العلوم الاسلامية وعمادة الامام الكاظم (عليه السلام ) واقع القاعات الدراسية والمختبرات والكادر التدريسي ومدى مطابقة تخصص التدريسيين مع الاقسام العلمية كما وناقشت اللجنة نسبة عدد التدريسيين الى عدد الطلبة والتأكد من مطابقة هذه النسبة للمعايير التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وسترفع اللجنة تقريرها الى الوزارة خلال الاسبوع القادم .
في حين استقبل عميد الكلية ، في مكتبه ، اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم الواقع العلمي والاكاديمي لكليتنا، برئاسة الاستاذ الدكتور محمد شاكر عبدالله الكبيسي رئيس لجنة عمداء كليات العلوم الاسلامية وعميد كلية العلوم الاسلامية بالجامعة العراقية وعضوية عدد من الاساتذة الاكفاء .
وابدى فرحان ترحيبه بأعضاء اللجنة مقدماً عرضاً مفصلاً عن انجازات الكلية مثنياً على الجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمتابعة كليات واقسام كليات العلوم الاسلامية في الجامعات العراقية لتواكب التطور التكنولوجي الحديث وادراج مواد دراسية حديثة.

Comments are disabled.